عقارات وإنشاءات

وزيرة الإسكان تكلف المهندس مصطفى حلمي برئاسة الجهاز التنفيذي لهيئة التنمية السياحية

وزيرة الإسكان

أصدرت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا بتكليف المهندس مصطفى عبد الوهاب إبراهيم حلمي بأعمال رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية.

ويأتي القرار في إطار تعزيز كفاءة العمل بالهيئة العامة للتنمية السياحية ودعم جهود الدولة في تنمية القطاع السياحي، باعتباره أحد القطاعات الحيوية الداعمة للاقتصاد الوطني.

ومن المقرر أن يتولى المهندس مصطفى حلمي، مسؤولية الإشراف على أعمال الهيئة ومتابعة تنفيذ خطط التنمية السياحية والمشروعات الجاري تنفيذها، بما يسهم في تعظيم الاستفادة من المقومات السياحية ودفع معدلات الاستثمار بالقطاع.

وتعد الهيئة العامة للتنمية السياحية، إحدى الجهات التابعة لوزارة الإسكان، وتضطلع بدور رئيسي في تخطيط وتنمية المناطق السياحية وتخصيص الأراضي للمشروعات الاستثمارية، بما يدعم استراتيجية الدولة للنهوض بقطاع السياحة وزيادة مساهمته في النمو الاقتصادي.

About the author

فريق التحرير

فريق التحرير

كاتب صحفي في منصة مصر بيزنس إخبارية اقتصادية متخصصة، تقدم تغطية لحظية وتحليلات دقيقة لأهم أخبار الاقتصاد والأسواق والشركات في مصر والمنطقة.

  • كاتب صحفي
  • 5 years experience
  • مصر بيزنس

شارك المقال

الوسوم